الرئيسية أخبار الرياضة موعد مباراة الترجي والفيصلي اليوم الاحد فى نهائي البطولة العربية والقنوات المجانية الناقله

موعد مباراة الترجي والفيصلي اليوم الاحد فى نهائي البطولة العربية والقنوات المجانية الناقله

0
60

مباراة الترجي التونسي والفيصلي الأردني في نهائي البطولة العربية للأندية والتي أقيمت مبارياتها في القاهرة والإسكندرية في الفترة ما بين 22 يوليو إلى 6 أغسطس الجاري، وذكر الاتحاد العربي لكرة القدم بأن المباراة القادمة في نهائي البطولة بين الترجي التونسي والفيصلي الأردني سوف تقام على أرضية ملعب ستاد الإسكندرية بعد أن ينتهي حفل الختام الذي تنظمه اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية 2017

الترجي والفيصلي

أكد المدير الفني لنادي الترجي التونسي ” فوزي البنزرتي” أن فريقه قد جاء إلى القاهرة من أجل حصد لقب البطولة العربية وأن هدف الترجي قد أصبح قريب للغاية بعدما صعد الأخير إلى المباراة النهائية بعد تفوقه على فريق الفتح الرباطي في مباراة نصف النهائي. وأوضح البنزرتي بأن الفريق الأردني “الفيصلي” فريق قوي للغاية وقد نجح في تحقيق الفوز في مناسبتين على صاحب الأرض والجمهور النادي الأهلي، وهذا ما يعكس بقوة مدى التطور الكبير والمستوى العالي الذي يعيش فيه الفريق الأردني في الفترة الراهنة.

موعد متابعة مباراة الترجي والفيصلي

قرر الاتحاد العربي إسناد مهمة إدارة المباراة إلى الحكم الدولي إبراهيم نور الدين ويعاونه خلال المباراة أيمن دجيش ورضوان عشيق.

  • 8م بتوقيت مصر
  • 9م بتوقيت السعودية
  • 11م بتوقيت الامارات

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الترجي والفيصلي

وكعادة مباريات البطولة العربية في الموسم الحالي، فمن المتوقع أن يتم نقل مباراة الترجي التونسي والفيصلي الأردنيوكذلك حفل الختام عبر شاشة الثلاث قنوات التي تملك حقوق بث المباريات في البطولة، وهي :

  • قناة أون سبورت
  • قناة السعودية الرياضية
  • قناة أبو ظبي الرياضية

تحميل المزيد من المقالات ذات العلاقة
تحميل المزيد بواسطة ريما الباشا
تحميل المزيد أخبار الرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *