الرئيسية الفن والمشاهير الفنانة ريهانا على علاقة مع عربى قبل الملياردير السعودى

الفنانة ريهانا على علاقة مع عربى قبل الملياردير السعودى

0
2

تواصل الفنانات الأجنبيات والعربيات البحث عمن يقوم بصرف المال عليهن بطريقة أو بأخرى ، وما إن تنتهى من شخص تذهب لأخر وكأنهن سلع ، ففى الإطار فإنه لا تزال علاقة المغنية العالمية ريهانا بالملياردير السعودي حسن جميل تثير جدلاً واسعاً في الصحافة العالمية، حيث راحت تبحث عن علاقاتها السابقة؟

وأشار تقرير من صحيفة The Sun البريطانية، إلى أن “لريهانا ذوقاً متحيزاً للشباب العرب”، مؤكدة على أن “جميل ليس العربي الأول الذي وقعت في غرامه”.

ولفتت إلى أن ريهانا سبق أن واعدت لاعب كرة القدم الفرنسي من أصول جزائرية كريم بنزيمة، في عام 2015، وأن الاثنين شوهدا في عدة مناسبات عامة وخاصة، وتنقلا بين المدن لحضور حفلات صاخبة.

وبحسب Washington Times التقت ريهانا باللاعب الشاب في حزيران من عام 2014، لأول مرة، بينما كان يمثل بنزيمة فرنسا في بطولة كأس العالم، التي أقيمت بالبرازيل ذلك العام.

وصرَّح الصحافي الإسباني المعروف دون بالون روسا، وهو مقرب من بنزيمة، أن ريهانا “أحبت كريم وقضت معه أوقاتاً ممتعة”، لكن مغني الراب الأميركي وصديق ريهانا السابق كريس براون كان وراء إنهاء العلاقة لأنها قالت له: “لا تريد أن تكسر قلبه، واعترفت أن براون سيبقى دائماً في قلبها، ومن الصعب أن ينافسه أحد!”.

المصدر : وكالات

تحميل المزيد من المقالات ذات العلاقة
تحميل المزيد بواسطة admin
تحميل المزيد الفن والمشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *