الرئيسية أخبار عربية قصف إسرائيلى بالقرب من حماة السورية يوقع قتلى وجرحى فى الجيش السورى

قصف إسرائيلى بالقرب من حماة السورية يوقع قتلى وجرحى فى الجيش السورى

0
2

تستمر الغارات الإسرائيلية على الأهداف السورية فى قلب الدولة السورية ، فيما يكتفى نظام بشار الأسد فى هذه الأونة بإطلاق التهديدات ككل مرة ، فيما يستمر تساقط القتلى والجرحى من جنوده وتدمير معداته ومنشأته ، فقد أعلن الجيش السوري مقتل جنديين من عناصره، فجر اليوم الخميس، جراء قصف إسرائيلي استهدف موقعا عسكريا في مدينة المصياف جنوب غربي محافظة حماة السورية.

وقال الجيش في بيان له أن القصف هدفه رفع معنويات تنظيم “داعش” بعد انهياره وهذا يثبت دعم إسرائيل لتنظيم داعش والمنظمات الإرهابية الأخرى العاملة في سوريا.

وكانت مصادر صحافية ودبلوماسية غربية، ذكرت في وقت سابق أن سلاح الجو الإسرائيلي هاجم فجرا منشأة لتطوير الصواريخ والأسلحة الكيمائية.

وبحسب موقع صحيفة هآرتس العبري، فإن القصف استهدف مركز الطلائع للبحوث العلمية الذي يبعد نحو 70 كيلو مترا من قاعدة حميميم العسكرية الرسوية في أول هجوم إسرائيلي بتلك المناطق.

وقال عدد من الناشطين السوريين أن انفجارات كبيرة سمعت في تلك المنطقة ويعتقد أن أربعة طائرات تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي نفذت الهجوم.

ورفض متحدث عسكري إسرائيلي التعقيب على تلك التقارير، وقال أن الجيش بالعادة لا يعقب على أي تقارير أجنبية.

ونقل موقع هآرتس عن مصادر لبنانية قولها أن إسرائيل شنت غارة جوية أيضا داخل موقع بلدة بريتال اللبنانية دون أن يعرف الهدف الذي تم قصفه. مشيرةً إلى أن القصف تزامن مع ما جرى في سوريا.

المصدر : وكالات

تحميل المزيد من المقالات ذات العلاقة
تحميل المزيد بواسطة admin
تحميل المزيد أخبار عربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *